محمد رسول الله أخطر مقولة ابتدعها المنافقون لضرب قيم التوحيد ؟ - Copie

تعليقات

  1. الحنيف الرباني ينعم في مملكة الله بالأمن و طيب العيش ؟

    حمزة أبو عمران @@أعرف أن كلامي صعب عليك لشدة وضوحه بسبب نفاقك .. فأنا و أمثالي من الحنفاء الربانيين يعيشون أصلا في خلافة ربانية موحدة و منتظمة و عادلة منذ ما قبل خلق الانسان نفسه ...وهو ما يضمن لهم و لأتباعهم طيب العيش و تحقيق الأمن و الاستقرار الذي تفتقده كل دول العالم إلا في فترات محدودة كالتي عاشها سليمان النبي في مملكته ... إن افتقاد العالم البشري و خلوه تقريبا من الحنفاء الربانيين الموحدين الذين يحيون طبق سنن الله التي فطروا عليها ... يجعلهم بطبيعة الحال عاجزين عن انشاء دولة عادلة تحقق الأمن و طيب العيش لشعبها كما هو كائن في مملكة الرب سبحانه و تعالى القائمة على تحقيق الأمن المطلق و الرفاهية الدائمة لكل كائناتها التي تعيش طبق الفطرة التي خلقهم ربهم عليها ..!! و أعتذر منك على عدم قدرتي على مواصلة الحوار مع من هم من أهل القبور إن أنا لا استطيع إلا التفاعل ممن كانوا أمواتا فأحياهم ربهم بنور الإيمان :
    أَوَمَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (122) سورة الأنعام.
    https://islamonegodintunisanrevolusion.blogspot.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خطر سعيد يكمن في التشجيع على التنكر للقانون المؤسس للدولة و البلطجية المؤسسة للعصابات الإجرامية .

لا إمكانية لنجاح ثورتنا التونسية دون التبشير بقيم إنسانية محدثة لم يسبقنا إليها أحد من العالمين(الثورة المحمدية/الفرنسية/البلشفية).

إلى متى تبقى وزارة الثقافة رهينة لعقلية إقصائية ؟